نحن نحب ما نقوم به وقد عملنا مع زبائننا الرائعين على مر السنوات ولكن لسنا مناسبين للعمل مع أي شخص . وهذا ليس سيئاً إذ يعد اختيار المصمم او المبرمج الخاص بك قراراً مهماً لأنه غالباً سيكون استثماراً مهماً .

قد يبدو العنوان غريباً بعض الشيء لكن إستمر بالقراءة . إنه امر مهم جداً . هدفنا تقديم الخدمة المناسبة لك من اللحظة الأولى إلى الأخيرة. مما يعني أننا إذا لم نعتقد أننا أفضل خيار لك. فسنكون صادقين معك. هذا لا يعني أننا لا نريد أن ينجح عملك ، أو لا نعتقد أنه سيكون مناسباً. هذا يعني فقط أننا نعلم أن شخص آخر سيكون خياراً أفضل بالنسبة لك . مع وضع كل ما سبق بعين الإعتبار إليك بعض الأسباب التي ستجعلك لا تختار ديفلوبر مان ليعمل لك . إذا لم تجد أي سبباً ينطبق عليك إتصل بنا فبالتأكيد ستجد لدينا آذان صاغية .


1. خدماتنا غير مناسبة لك

يمكن أن تختلف أسعار تصميم الموقع. يمكن أن يكلف متوسط موقع الويب أي شيء من 100 دولار إلى 10000 دولار. تتراوح أسعار تصميم الويب لدينا من 1999 - 7999 دولار أمريكي . يمكن أن يكون هذا غير مناسب لبعض الأشخاص . تُعد مواقعنا الإلكترونية استثمارًا مهمًا . لذلك فهي تعتني بأدق التفاصيل

في حين أننا متحمسون لتقديم قيمة مقابل ميزانيتك ، فإننا نعتقد أيضًا أن العرض الأرخص وأفضل عرض غالبًا ما يكونان شيئان مختلفان تمامًا. إذا كنت تبحث عن أقل عرض بناءاً على الميزانية وتصميمها وصيانتها ، فلن نكون خيارك الأفضل. بعض الأشخاص لا يريدون ذلك. يريدون صفحة واحدة أو موقع إعتيادي او موقع شخصي او مدونة للأخبار .. الخ . إذا كان هذا هو ما تريده ، فربما لا نكون مناسبين لك. نريد أن نقدم لك عائدًا جيدًا على الاستثمار لزبائننا . خبراتنا دائمًا وبأسعار معقولة ، لكننا نحتاج دائمًا إلى التأكد من أن لدينا الوقت الذي نحتاجه للقيام بعمل نفخر بوضع اسمنا عليه.


2. تريد من يعمل عنك كل شيء

الآن ، بشرح بسيط . إذا كنت ترغب في العمل مع فريق يقوم بكل شيء عنك. فنحن لسنا هذا الخيار. نحن نرى ما نقوم به كتعاون ليس أكثر . لذلك فنحن نبحث عن زبائن يشعرون بنفس الشعور .

إنه عملك ويتعلق بك بالتالي فأنت من تعلم منتجاتك وخدماتك وزبائنك أكثر بكثير مما نعرفه نحن. فبمساعدتك ، يمكننا التعرف عليها جميعاً ولكن بدونك ، لن نتمكن من تحقيق الكثير من التقدم . لهذا السبب نحن نبحث دائماً عن الزبائن المتعاونين . ونفضل الأفكار الجديدة . إن تزويدنا بالبيانات التي ترغب بإضافتها تحدث فرقاً في النتيجة .


3. تريد موقعاً على الانترنت بسرعة

تحتاج إلى موقع بسرعة فلسنا الشركة المناسبة لك ، يستغرق عملنا من 6 - 10 اسابيع في المتوسط وذلك لسبب وجيه لأن موقعك هو أهم أداة في تنمية عملك عبر الانترنت .


4. أنت تبحث عن أشخاص يوافقونك الرأي دائماً 

يعد التواجد في نفس المشروع الاتفاق على النتيجة النهائية أمراً في غاية الأهمية . لكن إذا أردت شخص يوافق على كل كلامك . فنحن لسنا من تبحث عنهم . نظراً لأنك خبير في عملك ونحن نحترم ذلك ؛ فنحن خبراء في ما نقوم به .

هدفنا أن لا نكون معارضين لك لكن طريقتنا في العمل ضمان لحصولك على ما تحتاجه . من وقت لآخر سنتعارض في الافكار . التطبيق وهذا شيء مميز لأننا سنصنع الفرق بذلك .


5. تريد فيسبوك القادم

لسوء الحظ ، لسنا زوكربيرج ، لن نستطيع إنجاز فيسبوك وجوجل وأمازون جديد لأن هذا صعب . إذا كنت تريد صناعة موقع مثل فيسبوك إبحث عن فريق عمل متكامل ليعمل لديك طوال ايام الاسبوع لتحافظ على استمرارية العمل . نحن لا نمتلك القدرة ولا نريد ذلك .


6. أنت تريد اللقاءات الكثيرة معنا

الاجتماع وجهاً لوجه شيئاً رائعاً لكننا نركز على ما نفعله أكثر من الإجتماعات. التواصل هو أحد أقوى مهاراتنا لكننا نقوم بذلك بطريقة مختلفة . يمنحنا العمل عن بُعد الحرية التي نحتاجها لإنجاز أعمالنا بشكل صحيح . وكما انه يحرر تفكيرنا في فيما نفعله . نحن نفكر في الأمر بالطريقة المريحة للجميع والاستخدام .


7. تعتقد بأنك بعد انشاء موقعك ستبدأ بالبيع

يعد إنشاء موقع ويب مجرد جانب واحد من جوانب تنمية نشاطك التجاري بشكل ناجح . في حين أن هذا ما نقوم به ، فإننا نعلم أن هناك الكثير مما يتعين عليك القيام به ايضاً . عندما تأتي إلينا وتحلم بأن تزيد مبيعاتك من خلال موقعك خلال ثلاثة اسابيع . سنكون صادقين معك لن ونجيبك بأن هذا لن يحدث . بل نضع لك توقعات واقعية نضمن ان لا تصيبك بخيبة أمل .


ماذا بعد ذلك ؟

إن لم تنطبق عليك أي من الأسباب السابقة ، فنحن الخيار الأنسب إليك . إتصل بنا الآن 0970562212211 أو راسلنا على info@developer-man.com